أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

افضل تطبيق تنظيف الهاتف وحذف كل الملفات القديمة و المكررة

تطبيق تنظيف الهاتف
تنزيل تطبيق تنظيف الهاتف

ذاكرة تخزينك ممتلئة، ولا يمكنك حذف ما هو مهم وجميل؟ لا تقلق لديك اليوم تطبيق تنظيف الهاتف، الذي يعالج هاتفك من جميع الملفات المكررة والقديمة.

تطبيق تنظيف الهاتف

هذا البرنامج يساعدك على القضاء على جميع الملفات المكررة التي لا يمكنك تفقدها بسبب كثرة الملفات والصور لديك، فهو يعمل على تصفية الملفات وعرض المكررة منها والقديمة للغاية التي لا يمكنك رؤيتها بسبب العدد الهائل من الملفات المتراكمة في هاتفك، وبعد تصفيتها وعرض الملفات المكررة، تعطيه أذن التنظيف فيقوم بإزالة جميع تلك الملفات القديمة والعشوائية التي لا فائدة منها والمكررة، وبهذا ستصبح ذاكرتك فارغة من الشوائب وبها مساحة تخزين أوسع لحفظ كل ما هو جديد دون الحاجة للتفكير دائماً بالملف الذي عليك حذفه من أجل تفريغ المساحة، كما أن خاصية الحذف تلك ستمكنك من التخلص من مشكلات بطء الهاتف التي تعيق عليك استخدامه، وبهذا تكون قد حللت الكثير من المشكلات وكل هذا بنقرة رز واحدة.

شرح افضل تطبيق لتنظيف الهاتف

يقوم تطبيق تنظيف الهاتف بمحاربة جميع الملفات التالفة وتحديدها وعرض الملفات المكررة والقديمة وذات الحجم الكبير والتي تستهلك من مساحة تخزينك الكثير، مثل مقاطع الفيديو والتطبيقات المختلفة والصور وما إلى ذلك، فضلاً عن قدراته في مكافحة وفحص الفيروسات في الهاتف وتحديد الملفات التالفة التي تبطئ الهاتف، ومن ثم إزالتها بشكلٍ تام والقضاء على الفيروسات وعرض بيانات الفحص بشكل سهل ومرن ورائع.

تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعه

تحميل تطبيق تنظيف الهاتف سهل للغاية ولا يتطلب شرح مطول، لأنك ستتمكن من تحميله من خلال الضغط على الزر أدناه، والوصول إلى غايتك في التخلص من جميع الملفات ذات الحجم الكبير والتي تستهلك ذاكرتك بشدة، ولتحميل AVG Cleaner للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، واستمتع بهاتفك الذكي النظيف والخالي من الفيروسات تماماً، فضلاً عن سرعته العالية، فلا مشاكل بعد اليوم بفضل هذا التطبيق الرهيب، ماذا تنتظر؟ هيا حملّه ونظّف هاتفك من جميع الملفات التي لا جدوى منها وتستهلك مساحة تخزين هاتفك فقط.

مميزات تطبيق AVG Cleaner – أداة تنظيف

  • إمكانية تنظيف الهاتف من الملفات المكررة والقديمة والتالفة والتي تستهلك مساحة تخزين كبيرة.
  • مكافحة الفيروسات بفضل خاصية تنظيفه وفحصه من الفيروسات ونظام الحماية الذي به.
  • واجهته سهلة للغاية وجميلة.
  • حجم تنزيله لا يتعدى 18,09 ميجابايت.
  • تطبيق تنظيف الهاتف حاصل على تقييمات عالية من قبل مستخدميه.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -