أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تنزيل برنامج طمس الخلفية للصور وتحويل هاتفك لكاميرا احترافية

طمس الخلفية
تنزيل برنامج طمس الخلفية

التركيز العالي المباشر الذي تستخدمه عدسات الكاميرا الاحترافية دائماً ما يجذبنا، فما بالك لو أصبح بين يديك؟ إليك تطبيق طمس الخلفية وتركيز العدسة باحترافية.

تطبيق طمس الخلفية بالصور

يعتبر هذا البرنامج الرائع من البرامج المتميزة في مجال التصوير الاحترافي، إذ أنه يوفر للمستخدمين العديد والكثير من المزايا والأدوات التي تجعل صورك أعلى جودة وأكثر احترافية فضلاً عن أنه يعتمد على تقنية العدسة الاصطناعية مما يحسن جودة الصور وكأنها التقت بكاميرا تصوير فوتوغرافية احترافية، كما أنه يحتوى على العديد من الأدوات التي تفيد المستخدمين مثل تحديد نقطة التركيز وتبديل عمق الميدان وتطبيق جميع التأثيرات وإضافة المؤثرات الضوئية المثيرة وغيرها الكثير والكثير وكل هذا في تطبيق واحد فقط بين يديك وينتقل معك أينما كنت.

شرح برنامج تغبيش الصور

ما يميز هذا التطبيق هو تأثيرات البوكيه الذي يضيف خلفية غير واضحة للصورة والذي يدفع بالتصوير لأن يكون مركزاً على الجزء الأساسي في الصورة وتغبيش ما حولها، أي أنه يعمل على تقنية التركيز المباشر وجعل الخلفية غير واضحة مع ميزة تطبيق تأثيرات الضوء الرائعة والظل وتعديل الإضاءة لتحسين جودة الصورة وجعلها ترتكز على إظهار التفاصيل الدقيقة المهمة بحيث تبرز الصورة بجمال لا يضاهيه جمال، لذا انصحك وبشدة بتحميل هذا البرنامج الرائع الذي سيغير وجهة نظرك نحو عالم التصوير الاحترافي ويجعلك مصور محترف وبارع في التقاط صورك الخاصة.

تحميل تطبيق تغبيش الصور للموبايل

تحميل هذا برنامج طمس الخلفية سهلٌ للغاية ولا يلزمك به سوى استخدام ضغطة اصبعك على الرابط أدناه ومن ثم ستكون جاهزاً لأن تلتقط صورك باحترافية عالية تمكنك من اظهار نفسك كمصور فوتوغرافي محترف، لذا لتحميل برنامج ReLens - التركيز وطمس DSLR للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، واستمتع بتلك التجربة الرائعة التي ستغير وجهة نظرك حول عالم التصوير وتجعلك لا تستطيع التخلي عن هذا التطبيق في التقاط صورك بعد اليوم، حتى أن اصدقائك سيرغبون بتحميله بعد رؤية مزاياه الغنية والرائعة والغير محدودة.

مميزات تطبيق ReLens - التركيز وطمس DSLR

  • إمكانية إضافة تأثيرات البوكيه التي تجعل الصور أكثر جمالاً وجاذبية.
  • ميزة إضافة تأثيرات الضوء المختلفة وتعديل الظل والإضاءة مما يبزر الصورة بأبهى حلة.
  • اتاحة فرصة جعل العدسة تركز على نقطة مهمة ورئيسية في الصورة وتغبش ما حولها بحيث تصبح الصورة احترافية للغاية وبجودة عالية.
  • تطبيق طمس الخلفية رائعٌ للغاية وواجهته سهلة الاستخدام.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -