أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل لعبة ببجي نسخة البيتا أخر تحديث برابط مباشر

ببجي نسخة البيتا
تحميل ببجي نسخة البيتا

لقد وصلت ببجي نسخة البيتا فإن كنت من المنتظرين والمتشوقين لتحديث ببجي فهذه النسخة الرائعة سوف تعرفك على جميع التحديثات للعبة ببجي موبايل قبل الجميع.

ببجي نسخة البيتا

مع ببجي نسخة البيتا يمكنك الآن تجربة الميزات الجديدة قبل أي شخص آخر وهذه النسخة هي النسخة التجريبية دائما تطرح قبل إصدار التحديث الرسمي من لعبة ببجي الشهيرة وهذه النسخة فرصة لاستكشاف التحديثات والتغييرات الجديدة التي تم إدخالها في اللعبة.

شرح ببجي البيتا

في ببجي نسخة البيتا تستطيع اللعب بكل سهولة مع جميع اصدقائك فهذه اللعبة ايضا تدعم الدخول مع الأصدقاء وسوف تقوم بتجربة جميع التحسينات التي طرأت على هذه اللعبة الرائعة والشركة توفر هذه النسخة لكي ترى ردة فعل اللاعبين وتعليقاتهم على التحديثات فقم بتحميلها الان وتعرف على كل ما هو جديد داخل لعبة ببجي موبايل الرائعة.

تنزيل ببجي نسخة البيتا

تنزيل ببجي نسخة البيتا سهل وفوري والتحديثات الجديدة في ببجي موبايل تشمل مجموعة من الميزات الجديدة والتحسينات التي تهدف إلى تحسين تجربة اللعب للاعبين ويمكنك تنزيل PUBG BETA للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، ومن خلال تحسينات ببجي يمكن للاعبين الاستمتاع برسومات أفضل وأداء أكثر سلاسة وتحسينات على الأسلحة والمركبات ويمكن ان يكون هناك خرائط جديدة وحصرية سوف تراها في هذه النسخة الممتعة.

مميزات ببجي نسخة البيتا

  • يمكنك رؤية جميع الأشياء الجديدة في لعبة ببجي.
  • تابع جميع الاخبار والألعاب الرائجة من هنا.
  • يتوفر تحديثات وتحسينات على أداء اللعبة.
  • ستتمتع بتجربة الأشياء الجديدة قبل الجميع.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -